منوعات

حدث Fortnite Galaxy Cup: الفرصة الأخيرة لفتح مظهر Galaxy Scout

يوفر Fortnite الفرصة الأخيرة لفتح جلد Galaxy Scout النادرة لهاتف Fortnite. يتم تقديم هذا الجلد كجزء من حدث Fortnite Galaxy Cup هذا الأسبوع ، والذي يتميز بالنسخة الأنثوية من جلد Samsung Galaxy الذي تم تقديمه لأول مرة في عام 2018.

كيفية الحصول على جلد Galaxy Scout في فورت نايت
ومع ذلك ، ليس كل من يريد الجلد سيحصل عليه، حيث هناك الكثير مما يجب أن تعرفه قبل اللعبة، فحدث Fortnite Galaxy Event هو بالضبط ما يبدو عليه: بطولة جديدة تم إطلاقها بواسطة Epic بالشراكة مع Samsung والتي توفر جلدًا جديدًا بموضوع المجرة.

ويتم بث هذا الحدث فقط في نهاية هذا الأسبوع وهو متاح فقط لمالكي أجهزة Android الذين يشاركون في المباريات باستخدام تطبيق Fortnite للجوال.

طريقة فتح جلد Galaxy Scout
ووفقا لما تم الإعلان عنه، فإن أي لاعب سيلعب خمس مباريات على الأقل في الحدث سيحصل على ستار سكاوت راب الجديد ، ولكن فقط أفضل اللاعبين من كل منطقة خادم سيحصلون على غلاف Galaxy Scout.

وسيتم الإعلان عن الفائزين الإقليميين يوميًا في 25 يوليو و 26 يوليو ، مع تخصيص 10000 لاعبًا أوروبيًا ، و 10000 آخرين للاعبي أمريكا الشمالية ، ومن 1250 إلى 2500 لاعبين على خوادم آسيا وأوقيانوسيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية.

الإمكانات المطلوبة للفوز بجلد Galaxy Scout
وللحصول على جلد Galaxy Scout ستحتاج إلى جهاز Android عالي الجودة ووحدة تحكم إذا كنت تأمل في الحصول على مرتبة عالية بما يكفي للحصول على البشرة. يعد جهاز Android اللوحي مثاليًا ، ولكن من الواضح أن الهواتف الذكية المتطورة ، لا سيما تلك التي تحتوي على شاشات أكبر ، ستعمل.

هذا الحدث هو في الأساس عرض ترويجي من Samsung Galaxy – وملاحظات ملحمية ، يمكن للاعبين تنزيل Fortnite mobile من متجر Galaxy بالإضافة إلى Google Play.

الكلمات الدلالية

♥ RONY ♥

محررة في ((موقع حدوتة )) هوايتى التصميم وتطوير المواقع والارشفة

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock