ملاعب

بث مباشر مباراة يوفنتوس وسامبدوريا في الدوري الايطالي

يقدم لكم موقع حدوثه بث مباشر لمباراة “يوفنتوس وسامبدوريا” ضمن أهم مباريات اليوم الأحد 26 يوليو 2020 في الجولة الـ 36، بالدوري الايطالي.

تنقل مباراة “يوفنتوس وسامبدوريا” على قناة بي إن سبورتس 4، بصوت المعلق التونسي “رؤوف خليف”، كما تنقل على قناة بي إن سبورتس 1، وسكاي سبورت كالشيو 1.

تنطلق المباراة في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش، 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية، على ملعب نادي يوفنتوس “أليانز ستاديوم”.

وفي حال فوز يوفنتوس في مباراة اليوم امام سامبدوريا يتوج رسميا ببطولة الدوري الايطالي لهذا الموسم بقيادة البرتغالي كرستيانو رونالدو وتعتبر ” ثاني بطولة دوري على التوالي للاعب مع ناديه الجديد يوفنتوس ”

يتطلع فريق “يوفنتوس” إلى تعويض الخسارة المريرة التي تلقاها الجولة الماضية على يد فريق “أودينيزي”، وتحقيق الفوز على “سامبدوريا” من أجل حسم لقب الدوري الإيطالي لصالحه قبل جولتين من نهاية الموسم.

ويحتل “يوفنتوس” المركز الاول بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 80 نقطة وبفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني “الانتر” الذي انتصر على “جنوى” أمس السبت، وبفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثالث “أتالانتا” الذي تعادل مع فريق “ميلان” يوم الجمعة الماضي في افتتاح مباريات الجولة.

سيتم وضع رابط المشاهدة للمباراة قبيل بدأ المباراه بـ 5 دقائق

الكلمات الدلالية

محمد

مؤسس ورئيس تحرير موقع حدوتة الالكتروني ، عضو رابطة الصحافة الالكترونية

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock