ملاعب

جوارديولا: إذا لم نكن جائعين أمام ريال مدريد لن نتأهل لربع نهائى الأبطال

أكد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا أن فريقه لم يتخذ بعد قرارًا بالتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد قبل مباراة العودة في اليوم السادس عشر المقرر إجراؤها في 7 أغسطس / آب على ملعب الاتحاد.

وكان فريق مانشستر سيتي قد تغلب على ريال مدريد 2-1 فى ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وقال جوارديولا، فى تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، “لا أفكر فى مباراة الذهاب، يمكنهم تسجيل هدفين أو ثلاثة ويمكننا تسجيل الأهداف أيضًا، سنقدم أفضل مباراة ممكنة، حول ما نقوم به على أرض الملعب، يجب أن نكون أنفسنا، لا أرغب فى إنهاء المباراة والتفكير أننا لم نكن كما نحن عادة”.

وأضاف مدرب مان سيتي قائلاً، “يجب أن يكون الدافع للمضى قدمًا هو تقديم مباراة جيدة، هذا ما أريده، إنه نهائي، نريد أن نتجنب ارتكاب الأخطاء ونلعب بأسلوبنا، ما حدث فى الماضي لا يجعلك تلعب بشكل أفضل، كل ما حدث فى الماضي هو الماضي”.

وتابع بيب، “الحياة ليست مثالية، ما علينا القيام به هو أن نثبت أنفسنا ونقدم مباراة مثالية للتغلب على ريال مدريد، ما حدث في الماضي لا يعطي ميزة، نحتاج للعب مباراة جيدة في جميع أنحاء الملعب، سيعطينا ذلك الفرصة للفوز وتخطي هذه العقبة”.

وشدد جوارديولا، خلال تصريحاته، قائلاً، “إذا لم نكن جائعين ضد ريال مدريد فلن نتأهل، هذه المباراة هى تحدٍ أكبر لمن لديه الرغبة، إنهم يعرفون ريال مدريد والجودة التي لديهم، لقد شاهدوا النهائيات الأخيرة وكان مدريد هناك، وهم يعرفونهم وليس من الضروري إخبارهم بأي شيء”.

واختتم مدرب مان سيتي تصريحاته قائلاً، “هذه المباراة لا تُلعب بالتكتيك، التكتيكات لن تجعلك تفوز، إنها الطاقة التى لدى اللاعبين فى الداخل، هذه المباريات الخاصة تتعلق بإظهار الرغبة عند كل لاعب”.

الكلمات الدلالية

♥ RONY ♥

محررة في ((موقع حدوتة )) هوايتى التصميم وتطوير المواقع والارشفة

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock