منوعات

لعبة باتلفيد 1 – باتلفيد ون

تشتهر لعبة باتفليد 1 والمصنفه من الالعاب الحربيه المميزه والمتاحه على منصة سوني واكس بوكس الشهيرة وتعتبر اللعبة من أشهر الالعاب الحربية وذات متابعة عاليه جدا .

لعبة باتلفيد 1

لعبة باتلفيد 1 – الايجابيات

اولا : اللعبة أحدثت نقلة نوعية للسلسلة من جميع النواحي، أسلوب لعب متقن و تطور في اللعبة من حيث التفاصيل مثل أن المتفجرات تصنع حفرة يمكن الاختباء فيها، بيئات تجذبك و تشدك للعب أكثر من البيئات ذات اللون الباهت المليئة بالمباني في الأجزاء السابقة، مؤثرات مجنونة من عواصف رملية و ضباب و تساقط الأمطار على السلاح، أجواء اللعبة لا توصف و تأخذك إلى عالم آخر في اللعب.

ثانيا : طور اللاعب الفردي جميل و متنوع في اللعب، سيتيح لك تجربة أغلب أدوات اللعبة، حرية في تنفيذ المهام و ليست خطية بحتة، مراحل التجسس ممتعة و تغير من جو القتال و الآكشن.

ثالثا : دعم اللغة العربية بالكامل للواجهة و النصوص و الأداء الصوتي ممتاز بالرغم من بعض الأخطاء الطفيفة في الترجمة.

وهناك عدة مزايا تتميز بها اللعبة وهي ذات شعبيه عاليه جدا وتتميز بسهولة اللعب والاداء

الخلاصة :-

العودة بالزمن للوراء سبب في تقدم Battlefield 1 إلى الأمام، اللعبة تفوقت على سابقتها من سلسلة Battlefield و أراها من أفضل ألعاب التصويب من نوعها، تغير كبير في الجوهر أدى إلى تحسن اللعبة من جميع النواحي، اللعبة تحتوي طور قصة موزون و رائع تتميز رسوم خلابة و مؤثرات صوتية مبهرة، طور اللعب الجماعي يقدم تصاميم مراحل رائعة و متنوعة و أسلوب لعب لا يمل منه عند اللعب مع الأصدقاء. اللعبة تستحق الاقتناء سواء كنت من محبي السلسلة أو جديد عليها.

تابع أيضا: ببجي موبايل – PUBG Mobile

ولمشاهدة قيم بلاي للعبة باتلفيد 1

الوسوم

محمود

مؤسس ورئيس تحرير موقع حدوتة الالكتروني ، عضو رابطة الصحافة الالكترونية

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق