ملاعب

البث المباشر تشيلسي ونوريتش سيتي الجولة 36 من الدوري الإنجليزي

البث المباشر تشيلسي ونوريتش سيتي الجولة 36 من الدوري الإنجليزي، بعد عودة نشاط كرة القدم، الذي قد توقف منذ شهر مارس الماضي بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، حيث قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن تعود الأنشطة الرياضية التابعة له للحياة مرة أخرى.

مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي

هذه هي المباراة رقم 7 التي يخوضها تشيلسي بعد العودة إلى منافسات الدوري الإنجليزي، وعلى الرغم من فوزه على فريق كبيرة وهو مانشستر سيتي، بالإضافة إلى فوزه في 3 مباريات أخرى على حساب أستون فيلا وواتفورد وكريستال بالاس، إلا أنه سقط في فخ الهزيمة في مباراتين أمام وست هام يونايتد وشيفيلد يونايتد.

نتائج فريق تشيلسي حقق من خلالها 60 نقطة، ليمنح مانشستر يونايتد المركز الثالث بدلاً منه بعدما فاز «الشياطين الحمر» في مباراة الأمس على حساب ساوثهامبتون وارتفاع رصيده إلى 61 نقطة.

تابع أيضا: مباشر مباراة الريال وفياريال 16-7 الجولة 37 من الدوري الإسباني

ويدخل «البلوز» مباراة اليوم بهدف الفوز لاستعادة المركز الثالث مرة أخرى بشكل مؤقت لحين خوض منافسه مانشستر يونايتد مباراته في نفس الجولة أمام كريستال بالاس يوم الخميس المقبل، والمحافظة على فارق النقطة بينه وبين ليستر سيتي الذي لديه مباراة في هذه الجولة أمام شيفيلد يونايتد يوم الخميس أيضا.

وفي المقابل، هبط فريق نوريتش سيتي بشكل رسمي إلى القسم الثاني من «البريمييرليج» بعدما تجمد رصيده عند 21 نقطة احتل بها المركز الأخير، إثر خسارته في الجولة الماضية من وست هام يونايتد.

فريق نوريتش سيتي، الذي صعد الموسم الحالي إلى الدوري الممتاز، لعب 35 مباراة فاز في 5 مباريات فقط، وتعادل في 6 مباريات، بينما خسر 24 مباراة، ويعتبر أضعف هجوم في الدوري بإحرازه 26 هدفاً، وأضعف دفاع في الدوري بدخول مرماه 67 هدفاً.

ملعب مباراة تشيلسي نوريتش سيتي اليوم

تقام مباراة تشيلسي نوريتش سيتي اليوم الثلاثاء 14 يوليو في الدوري الإنجليزي على ملعب «ستامفورد بريدج» في العاصمة الإنجليزية لندن، والذي يتسع لـ42 ألف متفرج، لكن المباراة تقام بدون جمهور.

حكم مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي اليوم

يدير مباراة تشيلسي نوريتش سيتي اليوم الثلاثاء الموافق 14 يوليو في الدوري الإنجليزي الحكم جوناثان موس صاحب الـ49 عاماً

القنوات الناقلة ومعلق المباراة

تذاع مباراة تشيلسي نوريتش سيتي اليوم الثلاثاء 14 يوليو في الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط عبر شاشة قناة «بي إن سبورت إتش دي 1» و«بي إن سبورت إتش دي 2».

مهمة التعليق على مباراة تشيلسي نوريتش سيتي اليوم الثلاثاء 14 يوليو في الدوري الإنجليزي أسندت للجزائري حفيظ دراجي.

موعد مباراة تشيلسي نوريتش سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة تشيلسي نوريتش سيتي اليوم الثلاثاء 14 يوليو في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة 21:15 بتوقيت القاهرة، 22:15 بتوقيت مكة المكرمة، و19:15 بتوقيت جرينيتش.

الوسوم

محمود

مؤسس ورئيس تحرير موقع حدوتة الالكتروني ، عضو رابطة الصحافة الالكترونية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق