فنون

رانيا يوسف والمتحرشين بها .. تفاصيل حدوتة صور المتحرشين

رانيا يوسف والمتحرشين بها .. تفاصيل حدوتة صور المتحرشين، حيث نشرت الفنانة المعروفة صور المتحرشين بها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كما نشرت تغريده عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” معلقة: “تم الاكتفاء بنشر الصور والأسماء فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسلة لما تحتويه على ألفاظ خادشة”.

رانيا يوسف وصور المتحرشين

وفي هذا السياق، أكدت الفنانة رانيا يوسف أنها ستواصل فضحها للمتحرشين، والأشخاص الذين يسيئون لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشددة على أنها ستتقدم ببلاغ رسمي ضد الأشخاص الذين قامت بنشر صورهم، بعد أن تحرشوا بها عبر الرسائل، بعد أن نشرت عبر حسابها على “انستجرام”، فيديو لأغنية “حلوة يا بلدي” لداليا، وعليها مشاهد لنجمات مصريات كن يرتدين البيكينى والمايوهات دون أن يتحرش بهم أحد.

تابع أيضا: مجانا : احصل علي اشتراك واتش ات watch it لمدة شهر

  وعلقت رانيا على الفيديو قائلة، “ما زلت هفضح كل متحرش وكل شخص يسمح لنفسه يسئ لشخصي عبر حساباتي الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي أو التحرش بأي فتاه أو امرأه أو طفل، وسأتقدم ببلاغ رسمي بكل شخص سوف انشر صورته واسمه ببلاغ فورى إلى مباحث الأنترنت.. وياريت كلنا نشير صور المتحرشين عند بعض علشان صورهم تلف كل الدنيا ونفضحهم.. مع بعض نقدر ناخد حقنا”.

رانيا تعلن تعرضها للتحرش

  وكانت رانيا قد كشفت أنها تعرضت للتحرش اللفظي من خلال حساباتها على مواقع السوشيال ميديا، كما طالبت بقانون رادع لمواجهة تلك الظاهرة، ووجهت رسالة إلى الفتيات بضرورة الإبلاغ الفوري في حالة تعرضهن لذلك.

وكتبت رانيا يوسف، عبر حسابها بموقع تويتر، “نعم تعرضت للتحرش كلمه تعانى منها كل امرأة من سنوات طويلة وحتى هذه اللحظة نعانى منها وكانه شبح يطاردنا في كل مكان، حادثه الشاب الذي تحرش بأكثر من فتاة ليست فردية بل هناك الآلاف مثل هذا الشاب يبيحون لأنفسهم التحرش بأنواعه لمجرد أنه الأقوى وهذا غير صحيح!”.

الكلمات الدلالية

مصطفى جمال

محرر في موقع حدوتة الالكتروني .. اعمل بالتحرير الصحفي منذ 8 سنوات .. احب الاطلاع والقراءة وسماع الموسيقي

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock