تعليم

مراجعة نهائية أحياء 2020 .. توقعات ليلة الامتحان في الأحياء

مراجعة نهائية أحياء 2020 .. توقعات ليلة الامتحان في الأحياء، أهم أسئلة مادة الأحياء 2020، توقعات كبار أساتذة المادة علي مستوي الجمهورية، مراجعة أحياء ليلة الامتحان مكثفة ومباشرة.

مراجعة نهائية أحياء 2020

خدمة لكل الطلاب الأعزاء، نضع بين أيديكم الخلاصة في مراجعة ليلة الامتحان لمادة الأحياء الثانوية العامة 2020 ، المراجعة عكف عليها عدد من كبار المعلمين في المادة، وتحتوي الأسئلة المتوقعة في امتحان الأحياء 2020 ، كما تتضمن الرسومات المطلوبة في المنهج لمراجعتها قبل أداء الامتحان ، وذلك بهدف تبسيط منهج الأحياء ومناهج الثانوية العامة هذه العام، بسبب الظروف الاستثنائية لوباء كورونا حيث سيتم اختبار الطلاب في المنهج إلى 15 مارس 2020 فقط.

مراجعة ليلة الامتحان في مادة الأحياء للثانوية العامة 2020

ونضع بين أيديكم توقعات عدد من كبار معلمي وموجهي مادة الأحياء في وزارة التربية والتعليم، والتي تشتمل علي أهم الأسئلة المتوقعة في امتحان الأحياء 2020 للثانوية العامة قسم علمي، وذلك بعد الأجزاء المحذوفة وتعديلات منهج الأحياء العام الدراسي 2019-2020 ، وامتحان الطلاب في المنهج حتي 15 مارس فقط ، كذلك الرسومات المطلوبة في امتحان الأحياء 2020 والمتوقعة بشكل مفصل ودقيق.

مراجعة نهائية أحياء 2020 .. توقعات ليلة الامتحان في الأحياء

امتحان الأحياء وإجراءات وزارة التربية والتعليم

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه قد تم اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية والصحية لحماية أكثر من 650 ألف طالب وطالبة، وكذلك المعلمين المشاركين في امتحانات الثانوية العامة، والحرص على سلامتهم طوال فترة الامتحانات حتي نهايتها في شهر يوليو.

تابع أيضا: نتيجة الثانوية العامة .. الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية برقم الجلوس

وبدورنا هنا ورسالتنا في دعم طلابنا الأعزاء، وفرنا لكم مراجعات الثانوية العامة في مادة الأحياء 2020 ، حيث شدد كبار المعلمين علي ضرورة التركيز على الجزئيات الهامة في أسئلة مادة الأحياء المتوقعة، والرسومات المطلوبة والمقررة على الثانوية العامة متمنين النجاح والتوفيق للجميع والحصول على الدرجة الكاملة إن شاء الله.

مراجعة نهائية أحياء 2020 .. توقعات ليلة الامتحان في الأحياء

ضرورة اتباع الإجراءات الوقائية والصحية

وبدورنا هنا من خلال الحديث عن مراجعة نهائية أحياء 2020 .. توقعات ليلة الامتحان في الأحياء، نذكر أبنائنا الطلاب بضرورة اتباع الإجراءات الوقائية والصحية، التي أعلنتها الوزارة وجاءت كما يلي:

  1. شددت وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة على ضرورة ارتداء الكمامة والقفازات خلال فترة الامتحان.
  2. كما نبهت الوزارة على ضرورة عدم التجمع خارج لجان الثانوية العامة والحفاظ على المسافات أثناء الدخول حيث سيتم فحص درجة حرارة الطلاب في كل لجنة قبل دخول الطلاب.
  3. كما سيتم نشر كبائن تعقيم على بوابات اللجان لتعقيم الطلاب والمعلمين قبل الدخول.
  4. تقليل عدد الطلاب في لجنة مع الحفاظ على مسافة مترين بين كل طالب وآخر .
  5. توفير طبيب وسيارة إسعاف في المدارس والمناطق المقام بها لجان الامتحان.

لتحميل مراجعة أحياء ليلة الامتحان 3 ث 2020 اضغط هنا

الكلمات الدلالية

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock