خطوة خطوة تحويل الصور إلي بي دي أف PDF علي اندرويد و IOS

خطوة خطوة تحويل الصور إلي بي دي أف PDF علي اندرويد و IOS ، والتي يُمكن تنفيذها باستخدام الهاتف المحمول، سواء كان هاتف اندرويد أو أيفون ، وكذلك من خلال العديد من المواقع الإلكترونية، فكيف يمكنك تحويل الصور إلى بي دي أف؟ وما هي الخطوات اللازمة لتنفيذ ذلك؟

تحويل الصور إلي PDF

هناك عدد كبير من التطبيقات التي يُمكنها تنصيبها علي أجهزة الأندر ويد أو الـ IOS من أجل تحويل الصور إلي بي دي أف و كذلك الكثير من المواقع التي تقوم بهذه العملية، من أهمها ما يلي:

تحويل الصور إلى PDF للكمبيوتر

يوجد العديد من المواقع التي تساعد على تحويل الصور إلى PDF للكمبيوتر واليكم اهم تلك المواقع :

موقع small pdf

أحد المواقع المتاحة على جميع المتصفحات، ويُتاح استخدامه بشكل مباشر على الإنترنت، وذلك عن طريق تحميل الصور من جهازك، أو سحبها وإدراجها في المربع الخاص بإدراج الملفات، ثم الضغط على زر” إنشاء ملف PDF”.

ولزيارة الموقع وتحويل الصور الى PDF اضغط هنا .

موقع Ilovepdf

يتم التعامل مع هذا الموقع من خلال زر التحميل الأحمر، والذي يتوسط صفحته الرئيسية من تحميل الصور بصيغة الـ JPG ومن ثم تحويلها الى بي دي اف، أو سحبها من علي جهازك وافلاتها في هذا الزر، والضغط على أمر تحويلها إلى Pdf .

وللوصول إلي الموقع وبدء التحويل اضغط هنا .

موقع pdf2go

هذا الموقع يتعامل مع العديد من صيغ الصور، والتي يمكن تحويلها إلى pdf، وذلك عن طريق إدراج الصورة من جوجل درايف أو من رابط دروبوكس، والضغط علي “استخدام التعرف على النصوص” وذلك في حالة الرغبة في تنقية الصورة من أي نصوص مطبوعة عليها، وهو أمر اختياري، كما أن أمر اللغة (اختياري)، وبعد التحويل ، يتم النقر على زر حفظ التغييرات.

للدخول إلى الموقع وتطبيق المزايا اضغط هنا .

موقع img2go

ييعتمد هذا الموقع ثلاث صيغ للصور لتحويلها إلى بي دي اف وهي (JPG أو PNG أو SVG) وذلك عن طريق الماسح الضوئي، كما أن هناك خطوات يُمكن الاعتماد عليها بشكل فرعي لنتائج أكثر دقة، وهي إزالة العيوب، والدمج، وتحديد جودة الصورة.

ويمكنكم استخدام الموقع في عملية التحويل من هنا .

موقع pdfcandy

وهو موقع مجاني يتيح تحميل الصور وتحويلها إلي PDF، وذلك عن طريق إضافة الصورة من جهازك، أو إدراجها بالمربع المتاح بواجهة الموقع، ومن ثم الضغط على زر بداية التحويل أو التحميل.

يمكنكم تحميل الصور وتحويلها إلي PDF من هنا.

موقع freepdfconvert

يتميز هذا الموقع بواجهته البسيطة وسهلة التعامل ، التي وتتيح حرية الاختيار من متعدد بالنسبة لتحميل الصور بمختلف الصيغ، عن طريق تحميلها من الجهاز وإدراجها أو تحميلها مباشرة ومن ثم تحويلها إلى صيغة بي دي أف.

وللدخول إلى الموقع، واستخدام الميزة اضغط هنا .

تحويل الصور إلى PDF للاندرويد

وإلي جانب المواقع، هناك العديد من التطبيقات التي تقوم بعملية تحويل الصور إلى PDF للاندرويد ومن بينها:

تطبيق Image to Pdf Converter

تطبيق متاح على جوجل بلاي ستور ويتيح لك الفرصة لاختيار الكم الذي تريده من الصور التي تريد تحويلها إلي صيغة PDF، ثم ومن خلال الضغط على زر “حول الى بي دي أف” والموجود بأسفل قائمة الصور المحددة للتحويل، حيث يتم التحويل، وتُحفظ الصور في ملف خاص بها بعد انتهاء العملية.

ولتحميل التطبيق واستخدامه اضغط هنا.

تطبيق Image to PDF Converter‏

هو نسخة مختلفة عن التطبيق بالأعلى، ويتيح هذا التطبيق لمستخدميه تحويل الصور إلى بي دي أف دون الحاجة إلى توفر اتصال إنترنت بالموبايل، ويبدأ التحويل باختيار الصور المراد تحويلها، وترتيبها كيفما أراد المستخدم، ومن ثم الضغط على زر تحويل هذه الصور إلي بي دي أف.

ولتحميل التطبيق واستخدامه لتحويل الصور اضغط هنا.

تطبيق All Files Converter

تطبيق مجاني يعمل على إتاحة تحويل العديد من الصور ذات الصيغ المختلفة إلى بي دي أف، وتتوفر بالبرنامج العديد من الأوامر التي يُمكن تحميل صيغ الكثير من الملفات إلى ملفات بصيغ أخرى.

ولتحميل التطبيق وتحويل الصور التي تريد إلي PDF اضغط هنا.

تطبيق Image To PDF

ويتضمن هذا التطبيق ترتيب الصور التي تريد تحويلها إلي بي دي أف خاصةً بعد اختيارها من جهازك وتحميلها علية، لتتحول وبضغط زر واحدة على “تحويل إلى صيغة PDF “، ويتم حفظ جميع الملفات التي قمت بتحويلها على هاتفك، حتى يمكنك استعراضها فيما بعد.

ويمكنكم تحميل التطبيق من الرابط هنا.

تطبيق Convert images to PDF tool

هو أحد أهم التطبيقات التي يمكنكم استخدامها لتحول الصور إلى بي دي أف، وهو متوفر على الـ IOS Store ، لهواتف الأيفون، فقط قم بتحميله، ولن تحتاج لتفعيل شبكة الإنترنت، حمل الصور بأي صيغة وحولها إلى صيغة بي دي أف.

ويُمكن تحميل التطبيق من خلال الرابط هنا .

تطبيق PDF Photos

يعتبر من أهم تطبيقات تحويل الصور صيغة PDF، ويتوفر على الـ IOS Store ، ويعمل علي أجهزة الآيباد والأيفون، ويدعم تحويل الصور بالصيغ المختلفة إلى بي دي أف، بالإضافة إلى صور البانوراما، ويتميز بواجهة سهلة من أجل التحويل السريع.

ويمكنكم تحميل التطبيق وتحويل الصور من هنا.

تحويل الصور إلي بي دي أف علي الآيفون

يُمكن تحويل الصور إلي صيغة بي دي أف علي هواتف الآيفون، وذلك من خلال الاعتماد على بضعة خطوات، وهم كالتالي :

  • ادخل إلى تطبيق الصور.
  • اختر الصور التي تريد تحويلها.
  • ابحث عن رمز المشاركة، واختر رمز الكتاب المفتوح، والمندرج بأمر “save pdf to IBook”.
  • سوف يتم حفظ ملف الصور المُحولة، والذي يمكن مشاركته فيما بعد على جوجل درايف، كما ويُمكن مشاركته مع الآخرين عبر مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.