أخبار

التضامن الاجتماعي : ميكنة خدمات المعاشات واللائحة التنفيذية قريباً

التضامن الاجتماعي : ميكنة خدمات المعاشات واللائحة التنفيذية قريباً، جاء ذلك خلال اجتماع وزيرة التضامن الاجتماعي بوفد من أصحاب المعاشات ضم البدري فرغلي، النائب البرلماني السابق، و عدد من أصحاب المعاشات.

شكر لوزارة التضامن الاجتماعي

و خلال الاجتماع مع الوزيرة، قدم وفد أصحاب المعاشات الشكر لوزيرة التضامن الاجتماعي على ما قدمته من جهود في خدمة أصحاب المعاشات و العمل على تنفيذ قرارات رئيس الجمهورية بتحديد الزيادة السنوية للعام الجديد 14% و كذلك إنهاء أزمة العلاوات الخمس و قرار صرفها بداية من يوليو المقبل .

تابع أيضا: ضوابط فتح المساجد وإقامة الصلوات التي حددتها وزارة الأوقاف

وأوضحت القباج أن الوزارة حريصة على مصالح أصحاب المعاشات وعلي الحوار معهم و تسعى لتحسين أوضاعهم و تطوير الخدمات المقدمة لهم و تحقيق أعلى العوائد من استثمار أموال المعاشات.

وأشارت الوزيرة إلى أن إصدار اللائحة التنفيذية خلال الأسابيع القادمة بما يضمن تفعيل كافة الامتيازات المنصوص عليها في قانون التأمينات و المعاشات الاجتماعية رقم 48 لسنة 2019 .

التضامن الاجتماعي : ميكنة خدمات المعاشات واللائحة التنفيذية قريباً

ميكنة خدمات أصحاب المعاشات

وقالت القباج أن الوزارة تسعى لميكنة الخدمات المقدمة لأصحاب المعاشات و ربط كافة مكاتب التأمينات بالصندوقين الحكومي والعام والخاص و كذلك استخدام حلول تكنولوجية جديدة منها إتاحة صرف المعاشات عبر الهاتف المحمول و تفعيل تطبيق الهاتف “معاشي” .

تابع أيضا: صرف منحة العمالة الغير منتظمة .. تعرف علي الآلية وقرار القوي العاملة

وأخيراً، أشارت القباج إلى حرص القيادة السياسية و اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بأصحاب المعاشات و تكليفاته الدائمة بتجويد الخدمات المقدمة لهم و تفعيل الحوار معهم على جميع المستويات.

الكلمات الدلالية

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock