ملاعب

مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر اليوم بمشاركة محمد صلاح

مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر اليوم بمشاركة محمد صلاح، وذلك ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020 ، والذي فاز بلقبه الأخير نادي مانشستر سيتي العام الماضي.

مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث

يدخل الريدز ليفربول المباراة ساعياً إلي تعويض التعادل الأخير أمام فريق أيفرتون في ديربي الميرسيسايد، والذي كان سلبيا في ظل غياب النجمين محمد صلاح و أندرو روبيرتسون.

تابع أيضا: شبكة Be in sports تعتذر عن عدم بث مباريات «Serie A»

وفي المقابل، يخوض فريق كريستال بالاس تلك المباراة دون ضغوطات بعد ضمان البقاء بين الكبار في البريميرلييج، خصوصاً بعد تحقيقه فوزا كبيرا في الجولة الماضية علي فريق بورنموث صاحب المركز الثامن عشر.

موعد مباراة الريدز وكريستال بالاس

تنطلق مباراة الريدز أمام كريستال بالاس مساء الأربعاء الموافق يوم 24 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر والربع بتوقيت أبوظبي ودبي، وتنقل المباراة حصريا على قنوات بي إن سبورتس 1و2و11 ، من ملعب آنفيلد معقل نادي ليفربول.

موقف صلاح من مباراة ليفربول وكريستال بالاس

كشف يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، الستار عن موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة فريق الريدز القادمة أمام فريق كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وكان النجم المصري محمد صلاح قد غاب عن مواجهة ليفربول الماضية في الديربي أمام أيفرتون، وتواجد على مقاعد البدلاء علي مدار شوطي المباراة، التي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “محمد صلاح تدرب بشكل طبيعي بالأمس وكذلك روبيرتسون وبالتالي فهما جاهزان. ميلنر وماتيب مستبعدان من مباراة الغد بسبب الإصابة”.

مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر اليوم بمشاركة محمد صلاح

تشكيل ليفربول وكريستال بالاس للقاء

يعاني فريق ليفربول في مباراة كريستال بالاس في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز من فقد خدمات كل من شيردن شاكيري وناثانيل كلاين بداعي الإصابة، كذلك سيغيب جيمس ميلنر بعد أن أصيب في اللقاء الأخير ضد إيفرتون، أما وضع روبرتسون وجويل ماتيب فيبقى غامضا.

تابع أيضا: بالتفصيل مواعيد عودة الدوريات الأوروبية بعد جائحة كورونا

من المتوقع أن يبدأ محمد صلاح المباراة بعد اكتمال لياقته، ليكون ثلاثي الريدز الهجومي المعتاد إلي جانب فيرمينو وماني، ومن المتوقع أن يدفع بجوميز في مركز الظهير الأيسر ولوفرين في قلب الدفاع بجانب فان دايك.

تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس

المرمي : أليسون.
الدفاع : جو جوميز – فيرجيل فان دايك – ديان لوفرين – ترينت أليكساندر آرنولد.
الوسط : نابي كيتا – فابينيو – جوردان هندرسون.
الهجوم : ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح.

علي الجانب الآخر ، يغيب عن صفوف كريستال بالاس 3 لاعبين بداعي الإصابة، هم مارتن كيلي وجيفري شلوب وجيمس تومكينس، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر.

ويبدأ روي هودسون اللقاء بنفس طريقته المعتادة، وسيدفع بجوايتا في حراسة المرمى، وورد وكاهيل ودان وفان آنهولت في الدفاع، كوياتي وميليفويفيتش وماكارثر في الوسط، زاها وبينتيكي وآيو في الهجوم.

تشكيل كريستال بالاس أمام الريدز

المرمي : فيسينتي جوايتا
الدفاع : باتريك فان آنهولت – سكوت دان – جاري كاهيل – جويل وورد
الوسط : شيخو كوياتي – لوكا ميليفويفيتش – جيمس ماكارثر
الهجوم : ويلفريد زاها – كريستيان بينتيكي – جوردان آيو

تصريحات كلوب قبل لقاء كريستال بالاس وليفربول

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول : “إصابة ميلنر؟ نحن متأكدون أنها ليست خطيرة للغاية. ماتيب سقط على قدمه. كِلا الإصابتين ليست لها علاقة بعدم اللعب منذ فترة طويلة”.

وحول إقامة المباريات خلف الأبواب المؤصدة، قال كلوب: “كرة القدم ليست نفسها عندما لا تكون الجماهير حاضرة، أي مباراة ستكون مختلفة بدون جماهير لكن هذه فترة وعلينا التعامل معها”.

وأضاف: “مباراة الديربي كانت مثالاً. نحن نتعامل مع الأمر كما هو ولا نفكر بذلك بعد الآن. مازلنا سنلعب على أرضنا ونحن نعلم ملعبنا جيداً ومازال الشعور رائعاً عندما تسير بغرف الملابس في أنفيلد.”.

وتابع: “الهزيمة من كريستال بالاس في أبريل 2017 كانت سيئة ولم ينتابني شعور جيد ولم أكن أعرف أنها بداية لسلسلة كبيرة [عدم الهزيمة على أنفيلد بالدوري]”.

وعلق كلوب علي فوز مانشستر سيتي على بيرنلي بخمسة أهداف دون رد، قائلا: “الشيء الوحيد الذي أدركته هو كيف بإمكان أي فريق أن يتقدم بفارق 20 نقطة عن فريق مثل السيتي؟ لابد من أننا قمنا بعمل مناسب لفعل ذلك”.

واختتم حديثه قائلا: “قانون التغييرات الخمس الجديد مهم للغاية خاصة عندما تلعب 5 أو 6 مباريات متتالية بوقت قصير. سنقوم بالتغييرات بلحظات معينة. هنا يلعب علم الرياضة دوراً”.

الكلمات الدلالية

ياسمينا

كاتب ومحرر صحفي في موقع حدوتة الالكتروني .. خريج كلية الاداب قسم صحافة .. هواياتي السفر والرياضة

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock