شبكة Be in sports تعتذر عن عدم بث مباريات «Serie A»

شبكة Be in sports تعتذر عن عدم بث مباريات «Serie A» ، حيث كشفت الشبكة لمتابعيها حول العالم عدم قدرتها على استكمال بث بقية المباريات ضمن منافسات الدوري الإيطالي الذي تم استئنافه يوم 20 من يونيو الجاري.

شبكة Be in sports تعتذر

وقالت Be in sports مجموعة عبر حسابها الرسمي باللغة العربية علي شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر» إنه لأسباب قانونية فإن بي إن سبورتس تعتذر على اتخاذ قرار بعدم بث بقية مباريات الدوري الإيطالي.

تابع أيضا: بالتفصيل مواعيد عودة الدوريات الأوروبية بعد جائحة كورونا

وأضافت الشبكة :” نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه هذا القرار، ولكن نأمل أن تستمروا في الاستمتاع بالمحتوى الرياضي المتميز والمشوق الذي نقدمه دائماً على قنواتنا”.

وكانت حالة من الغضب قد سادت بسبب عدم بث أولى مباريات عودة منافسات السيريا أي وهي مباراة تورينو وبارما و التي أقُيمت السبت الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

متابعي «Serie A» ومشكلة عدم البث

وحاليا، يعاني عشاق الدوري الإيطالي لكرة القدم، «Serie A»، من أزمة حقيقية نتيجة عدم بث مباريات البطولة عقب استئنافها، السبت، بعد توقف إجباري استمر ما يقرب من 15 أسبوعا، نتيجة تفشي فيروس ”كورونا“ المستجد.

وذكرت شبكة ”بلومبرغ“ الإخبارية الأمريكية، إن متابعي الدوري الإيطالي، في 35 دولة، لم يتمكنوا من متابعة المباراتين اللتين أقيمتا ، السبت ، مع عودة المسابقة مرة أخرى، وذلك بين تورينو وبارما، وهيلاس فيرونا وكالياري، وذلك نتيجة عدم إذاعة المباريات على قنوات Bein Sports القطرية.

ولم تعلن ”بي إن سبورتس“ عن وجود مباريات مذاعة للدوري الإيطالي عبر قنواتها خلال الأيام القليلة الماضية، رغم أنها تذيع بصورة طبيعية مباريات الدوري الألماني والإنجليزي الممتاز، البريمييرليغ، إلا أن الأزمة المالية التي تعاني منها الشبكة القطرية تسببت في إعاقة بث مباريات الدوري الإيطالي.

وأوضحت بلومبرغ، في تقرير لها، اليوم الأحد، إلى أن شبكة ”بي إن سبورتس“ دفعت 500 مليون دولار للحصول على حقوق بث مباريات الدوري الإيطالي، وذلك في الفترة من عامي 2018 إلى 2021، إلا أن الخلافات اشتعلت بين القناة القطرية ورابطة الدوري الإيطالي أخيرا؛ ما تسبب في إيقاف بث المباريات على مجموعة قنواتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.