تنسيق التمريض 2020 .. الحد الأدنى وموعد وطريقة التقديم

تنسيق التمريض 2020 .. الحد الأدنى وموعد وطريقة التقديم، حيث يقبل الكثير من الطلاب الحاصلين علي المرحلة الإعدادية، على الالتحاق بمدارس التمريض علي مستوي الجمهورية، وخصوصا الطالبات.

تنسيق التمريض 2020

تنسيق التمريض 2020 من بين الأمور التي تشغل تفكير طلبة وطلبات الشهادة الإعدادية التي ظهرت نتائجهم، حيث يبحثون بشكل دائم عن الحد الأدنى وموعد وطريقة التقديم، وذلك للمميزات التي تتمتع بها مدارس التمريض عن غيرها من المدارس الثانوية.

تابع أيضا: أون لاين تدريب شهادة ادمودو .. برنامج ادمودو التدريبي للمعلمين edmodo training

ويعيش الكثير من الطلاب بالصف الثالث الإعدادي في جميع محافظات مصر حالة ترقب، للإعلان النهائي عن تنسيق مدارس التمريض 2020 ، حيث أنه حتى اليوم لم يتم الإعلان عنه، ولم تصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور طارق شوقي أي بيان عنه.

أخبار تنسيق مدارس التمريض 2020

للأسف هناك العديد من المواقع الإخبارية التي تقوم بنشر أخبار غير صحيحة بشأن التنسيق وتقوم بتحديد تنسيق غير صادر عن الجهات التعليمية الرسمية في مصر.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي والنهائي عن التنسيق الخاص بمدارس التمريض 2020 خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد الانتهاء من إعلان باقي نتائج الشهادة الإعدادية في المحافظات التي لم يتم إعلان النتيجة بها حتى الآن.

وكانت نسبة النجاح في الترم الثاني لهذا العام للشهادة الإعدادية قد شهدت زيادة كبيرة، بعدما قامت الوزارة بإعطاء العلامة الكاملة للطلاب.

ومؤخرا، أعلنت الوزارة في تصريحات صحفية عن زيادة في درجات التنسيق لهذا العام بنسبة تقترب من الـ10%.

تحديث 12-6-2020

أصدرت الإدارة العامة للتعليم الفني الصحي بوزارة الصحة، منشورا يتضمن آليات القبول بالمدارس الفنية للتمريض للعام الدراسي 2020-2021، والذي كشف عن الحد الأدنى للقبول بهذه النوعية من المدارس وهو 269 درجة.

تنسيق التمريض 2020 .. الحد الأدنى وموعد وطريقة التقديم

تحديث: 8/6/2020

شروط التقديم بمدارس التمريض ٢٠٢٠ / ٢٠٢١

أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية شروط التقديم بمدارس التمريض ٢٠٢٠ / ٢٠٢١

  • أن يكون المتقدم مصري الجنسية
  • حسن السير والسلوك
  • حصوله على الشهادة الإعدادية
  • أن يكون من أبناء المحافظة التي حصل منها على الشهادة الإعدادية
  • ألا يقل سن المتقدم عن 15 عاما، ولا يزيد عن 18 عاما بحلول أول أكتوبر 2020
  • ألا تكون الطالبة متزوجة ولا يتم الزواج أثناء فترة الدراسة
  • اجتياز الاختبار الشخصي والطبي والنفسي
  • اجتياز اختبار الإملاء للغة العربية
  • اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية

يذكر أن كل مدرسة من مدارس التمريض تحدد شروط التنسيق لديها عن طريق الدرجات التي يجب أن يحصل عليها الطالب المتقدم في اختبارات تنسيق تمريض 2021. وكذلك النتيجة النهائية للصف الثالث الإعدادي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.