تعليم

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020 بكود الطالب | نتيجة أولي ثانوي بوابة الثانوية العامة

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020 بكود الطالب | نتيجة أولي ثانوي بوابة الثانوية العامة، وقد تم إدراج نتيجة الصف الأول 2020، اليوم السبت، إلكترونيًا عبر بوابة الثانوية العامة، ويمكن لجميع الطلاب الآن الاستعلام عن النتيجة الخاصة بهم من خلال الكود أو الرقم القومي.

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020

وكان طلاب الصف الأول والثاني الثانوي قد أنهوا أعمال الامتحانات في الفترة من ٢٩ أبريل الماضي حتي ٢٠ مايو.

أكد الدكتور “طارق شوقي” وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الوزارة أكملت تسجيل الدرجات الطلابية ليتم إرسالها إلى الموقع الرسمي للوزارة والمواقع الرسمية لجميع المحافظين على مستوى الجمهورية.

وأضاف وزير التربية والتعليم، في كلمته، أن النتائج التي تم العثور عليها في العديد من الشبكات الاجتماعية والمواقع الإلكترونية ليس لها أساس من الصحة ، وناشد الطلاب زيارة مواقع الوزارة على شبكة الإنترنت طالبين نتائج من الدرجة الأولى والثانية. مؤكداً أن الوزارة تتبع عملية رفع أداء طلاب الصف الأول والثاني على مواقع التعليم التابعة لوزارة التربية والتعليم على الإنترنت.

يمكنكم الحصول علي نتيجة الصف الأول الثانوي من هنا

نتيجة أولي ثانوي بوابة الثانوية العامة

وكان ١٠٤١٢ طالبا وطالبة بالصف الثاني الثانوي قد أدو اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٠ عبر منصة الامتحانات الإلكترونية، حيث تم خلق قنوات للتواصل مع الطلاب والعمل وفقًا لاستراتيجية محددة للتعامل الفوري مع أية شكاوى أو مشكلات فنية قد تطرأ.

تابع أيضا: رابط الحصول علي نتيجة أولي وثانية ثانوي 2020 الصف الأول والثاني

يذكر أنه تم عقد اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٠ إلكترونيا تنفيذا لقرارات وزير التربية والتعليم .

يذكر أن وزارة التربية والتعليم كانت قد اتخذت قرارا بتعليق الدراسة في جميع المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية ، كإجراء احترازي تفرضه الظروف الحالية لانتشار وباء كورونا “كوفيد – 19”.

للحصول علي نتيجة أولي ثانوي اضغط هنا

الكلمات الدلالية

ياسمينا

كاتب ومحرر صحفي في موقع حدوتة الالكتروني .. خريج كلية الاداب قسم صحافة .. هواياتي السفر والرياضة

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock