تعليم

نتيجة الإعدادية محافظة القليوبية .. نتيجة ثالثة إعدادي الصف الثالث

نتيجة الإعدادية محافظة القليوبية .. نتيجة ثالثة إعدادي الصف الثالث، حيث اعتمد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم السبت، نتيجة الفصل الدراسي الثاني لامتحان الشهادة الإعدادية، بنسبة نجاح 99.8%، كما اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة 98.64%، ونتيجة الصم وضعاف السمع 100%، والنور للمكفوفين 100%.

نتيجة الإعدادية محافظة القليوبية

وبهذه المناسبة، قدم المحافظ التهنئة للطلاب الناجحين متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم، مشيرًا إلى أن طلاب مدارس القليوبية حققوا العديد من المراكز على مستوى الجمهورية في الشهادات العامة والفنية، خلال الفترة الماضية، مقدما الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها وكذلك لأولياء الأمور، لجهودهم المتميزة نحو تحقيق جودة التعليم بمدارس المحافظة.

تابع أيضا: نتيجة الإعدادية محافظة الجيزة .. نتيجة ثالثة إعدادي بالجيزة 2020

وفي سياق متصل، أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن عدد من تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة 94 ألفا و729 طالبا وطالبة، أدى الامتحان منهم 93 ألفا و195 طالبا وطالبة.

البحث عن نتيجه الإعدادية

وشهدت الأيام الماضية بحثا مكثفا من طلاب المرحلة الإعدادية عن نتائج الامتحانات في جميع المحافظات المصرية، وذلك بعض ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في عدد من المحافظات منها : نتيجة محافظة الجيزة ، نتيجة محافظة كفر الشيخ، ونتيجة محافظة أسوان، ونتيجة محافظة المنيا.

تابع أيضا: نظام نور .. مواعيد تسجيل طلاب الصف الأول والروضة

ولا زالت نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية تظهر تباعا للمحافظات المتبقية ، وذلك بعد الانتهاء من تقييم الأبحاث ورصد الدرجات، واعتماد النتائج من المحافظين.

للحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية اضغط هنا

الكلمات الدلالية

محمد مرزوق

كاتب ومحرر صحفي في موقع حدوتة الالكتروني ، عضو رابطة الصحافة الالكترونية ، اهوي الرياضة والانترنت

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock