كيف أساءت ريم الشمري نجمة سناب شات للمصريين؟

كيف أساءت ريم الشمري نجمة سناب شات للمصريين؟ حيث أثار فيديو نجمة “سناب شات”، الكويتية، الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على التطبيق، غضب عارم بين رواد التواصل الاجتماعي.

ريم الشمري تسيئ للمصريين

وتحدثت ريم في الفيديو عن المصريين العاملين بالكويت بطريقة مُسيئة، وظهرت نجمة الـ “سناب شات”، الكويتية ريم الشمري ، في الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرته بدقائق عبر حسابها الشخصي، وهي تُهاجم المصريين العاملين بدولة الكويت، متحدثة عنهم بطريقة مُسيئة أحدثت جدلًا واسعًا بين متابعينها من المصريين والكويتيين.

تابع أيضا: رابط moci.shop حجز موعد الجمعيات التسويقية وزارة التجارة والصناعة

وهاجمت الشمري المصريين العاملين بدولة الكويت ووصفتهم بـ”المأجورين” و “الخدامين” في بلادها، قائلة: “أن هناك بعض المصريين الذين يتحدثون بأن بلاد الكويت لهم رغم أنهم لا يملكون فيها شيئا.. الكويت لمواطنيها الكويتيين فقط، وهم مجرد أشخاص يتم تأجيرهم لخدمة الكويتيين مقابل راتب”.

كما هونت الكويتية ريم الشمري ، عبر الفيديو الذي نشرته على حسابها الخاص، من شأن المصريين الموجودين في الكويت قائلة: “المصريون ليسوا شركاء للكويتيين في الوطن، ولكنهم يأتون بعقود لأداء مهمة ما وفور انتهائها ينتهي أمرهم”، مؤكدة أن “العيب على حكومة الكويت ونواب البرلمان الذين جعلوا المصريين يأخذون هذا الوضع”.  

وأضافت الشمري، عبر الفيديو قائلة: “يا مصريين يا وافدين أنتم مجرد ناس تشتغل عندنا لخدمتنا افهموا.. تتأمرون بعد .. شنو في .. انسوا.. إحنا ما نبي الجالية المصرية عندنا لإنهم مو كلهم 90 بالمائة منهم ومصدقين نفسهم إنهم شركاء معانا بالكويت وإن الكويت لهم .. اتخسون”.

ضجة حول فيديو الشمري

وأحدث الفيديو الذي نشرته ريم الشمري ،ضجة كبيرة بعد نشره بدقائق، حيثُ تفاعل معه رواد التواصل الاجتماعي، بين مؤيد ومعارض ورافض للتحدث بهذه الطريقة المُسيئة على المصريين.  

ردود فعل المُغردين علي الشمري

وفي سياق متصل، علق أحد المتابعين على الفيديو قائلًا: ”على فكرة السماوات والأرض حق الله والرزق رزق من الله لحد يسوي هو اللي جاب الأرزاق من جيبو ترى ربنا يقدر يقلب حال لي حال من التكبر والجشع وفي أشخاص عايشين في البلد غير بلدهم بس يحبو البلد هذي زي بلدهم ويفتخرو فيها“.

كيف أساءت ريم الشمري نجمة سناب شات للمصريين؟

وعلق مغرد آخر قائلا: ”جايين يخدمونكم! والله عيب يعني اذا الواحد طالب رزق له نذلة!؟ صج الكورونا طلعت الناس على حقيقتهم“.

كيف أساءت ريم الشمري نجمة سناب شات للمصريين؟

وفي نفس الإطار جاء تعليق ريهام سالم قائلة: ”الرزق مكتوب وراح تأخذه لو بين أنياب الأسد، العنصرية مالها مبرر، الأرض كلها لله وكلها مكتوب لأي إنسان وين كان رزقه يروح بس الإنسان الحسود عقله ضيق“.

كيف أساءت ريم الشمري نجمة سناب شات للمصريين؟

أحد المغردين يُدعى فهد العتيبي غرد موافقا لها قائلًا: ”كلامها صحيح.. وأتمنى يكون عندنا نفس هالوعي تجاه الوافدين اللي عندنا“.

كيف أساءت ريم الشمري نجمة سناب شات للمصريين؟

فيما قال احد المتابعين : ”مع إن أسلوبها زباله إلا أن تراها معها حق يبوي شف مقاطع المصريين وش يسوون بالكويت طغوا ومصخوها وبدأوا يخربون بالبلد“.

كيف أساءت ريم الشمري نجمة سناب شات للمصريين؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.