أزمة جديدة بين تركي آل الشيخ والأهلي .. “إيه محلك من الإعراب يا هلفوت؟”

أزمة جديدة بين تركي آل الشيخ والأهلي، حيث شن آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، مالك نادي ألميريا الإسباني، هجوما حادا على محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

أزمة تركي آل الشيخ والأهلي

تركي آل الشيخ وصف عضو الأهلي بالهلفوت، قائلا: “مين انت يا هلفوت، ايه محلك من الإعراب قبل ما اكلمك”.

وقال تركي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “هوا مين الهلفوت ده محمد سراج الدين؟ ايه موقعك من الاعراب بس قبل مرد عليك يا هلفوت؟

أزمة جديدة بين تركي آل الشيخ والأهلي .. “إيه محلك من الإعراب يا هلفوت؟”

سبب هجوم تركي علي عضو الأهلي

وكان محمد سراج، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، قد هاجم مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، وتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي بيراميدز السابق ومالك نادي ألميريا الحالي.

تابع أيضا: كاف يطالب الزمالك بإزالة الشعار خلال 48 ساعة ويهدد بإجراءات قانونية

وقال سراج:”في فيروس عجوز موجود من زمان في قطاع الرياضة، وفي فيروس تاني عيل مستجد من الخارج، الفيروسات دي بتنشر الفتن”.

وكتب سراج عبر حسابه الرسمي فيس بوك: “بعيد عن الكورونا ربنا يحفظنا ويسلمنا منها جميعاً في فيروس عجوز موجود من زمان في قطاع الرياضة في مصر وفي فيروس تاني عيل لسه مستجد من الخارج الفيروسات دي بتنشر فتن وقرف ومشاكل طول الوقت في الرياضة وبين الناس وبين بعض وبين أكبر جمهورين في مصر”.

أزمة جديدة بين تركي آل الشيخ والأهلي .. “إيه محلك من الإعراب يا هلفوت؟”

تركي آل الشيخ يكشف هوية أحد المتورطين في الهجوم عليه من إدارة الأهلي

وتابع سراج:”اللي أنا واحد مرضاش بأحداث أي نوع من أنواع الفتنة بينهم بأي شكل من الأشكال إحنا في النهاية ولاد بلد واحدة نختلف اه نهزر مع بعض اه لكن تطاول وأذى ده منبوذ ومرفوض بالنسبالي من الجانبيين، المشكلة أن الفيروسات دي مختلفة عن الكورونا في حاجة وهي أن لها علاج بس العلاج لازم يجي من الدولة”.

وأكمل:”ويكون جذري الدولة اللي أنا بحترمها وبقدرها عشان محدش يزايد عليا أنا ابن مؤتمر الشباب ودايماً بكون فخور بده وظهوري الأول هناك في 2016 وعرضي لأفكاري كان دفعة ونقلة ليا في أمور تانية كتير مؤتمر شباب مصر اللي كله طموح وتفاؤل وفكر ونقاء مش أجواء عشوائية وفتن وبلطجة تعوق الواحد عن أهدافه وطموحه الحقيقي لرفعة بلده وناديه المفضل اتمني يكون في مستمع لأن فاض الكيل اللهم بلغت اللهم فاشهد”.

تركي آل الشيخ يوجه اتهامات لإدارة الأهلي

واتهم تركي آل الشيخ محمود الخطيب وإدارة الأهلي بإقامة حملة للهجوم ضده من جانب اللجان الإلكترونية بالأمس قائلا ” لما تشغلو لجان على الاقل ادوهم كلام منطقي … مش حاجه متمشيش على عيل عنده ٤ سنين ! هههههههه”.

قبل أن يعود وينشر مقطع فيديو بصوت الشخص ذاته وهو يتفق مع آخر للرد على حديث تركي آل الشيخ وعلق عليه ذاكرا كافة بياناته الشخصية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.