نتيجة الإعدادية محافظة الجيزة .. نتيجة ثالثة إعدادي بالجيزة 2020

نتيجة الإعدادية محافظة الجيزة .. نتيجة ثالثة إعدادي بالجيزة 2020، حيث قام السيد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وبحضور خالد حجازي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الأول للعام الدراسي 2019/2020 بنسبة نجاح 99.71%، حيث بلغ إجمالي المتقدمين 149152، كما بلغ إجمالي عدد الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية وعددهم 600 طالب وطالب ( بينهما 425 بنات و 175 بنين )

نتيجة الإعدادية محافظة الجيزة

وقد ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة، الصف الثالث الإعدادي الترم الدراسي الثاني، وتمكن طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية البحث عن نتيجة الأبحاث التي تم رفعها على منصة ادمودو، ويمكنكم معرفة النتيجة عبر استخدام كود الطالب الخاص بكم.

تابع أيضا: منصة study للمذاكرة من المنزل .. تعرف عليها وكيفية التعامل معها

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بدأت في الظهور تباعا في المحافظات، وقد كانت المحافظة الأولى في الانتهاء من التصحيح واعتماد النتيجة هي محافظة كفر الشيخ ثم تبعها محافظة الجيزة، لذا يمكنكم الآن معرفة النتيجة الخاصة بكم عبر موقع مديرية التربية والتعليم.

الآن يمكنكم الحصول علي نتيجة الإعدادية محافظة الجيزة من هنا

وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتيجة الشهادة الإعداديه للعام الدراسي 2019- 2020 ، بالاسم وكود الطالب حيث تنشر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2020 بعد تصحيح مشروع البحث وتجميع درجات الترم الثاني في محافظة الجيزة علي أن تنشر مديرية التربية والتعليم نتائج الطلاب في الجيزة علي موقعها الرسمي برقم الجلوس أو كود الطالب والرقم القومي والاسم مباشرة .

وفور الانتهاء من تقييم الأبحاثـ كشفت مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن رابط صفحة نتيجه الإعدادية علي موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة ، وتم الإعلان عن لينك نتائج الطلاب في محافظة الجيزة الترم الثاني 2020 فور الإعلان عن النتيجة في جميع المواد الدراسية بداية من اللغة العربية واللغة الانجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية ، والآن يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الترم الثاني محافظة الجيزة من خلال للينك التالي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة وكذلك معرفة المجموع بالاستعلام برقم الجلوس أو كود الطالب.

للاستعلام عن نتيجة الإعدادية محافظة الجيزة اضغط هنا

امتحانات الثانوية العامة 2020

وفي سياق آخر، أكد خالد حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أنه تم اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية لتعقيم وتجهيز لجان امتحانات الثانوية العامة وفقا لتعليمات وزارة الصحة على مستوى محافظة الجيزة، كما تم تجهيز اللجان على أن تحتوى اللجنة على 14 طالبا فقط وفق تعليمات الواردة من الوزارة بما يسمح بالتباعد بين الطلاب المؤديين للاختبارات.

وأضاف وكيل تعليم الجيزة، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير لدخول الطلبة للجان دون تدافع وتم الاتفاق مع مجالس الأمناء بكافة الإدارات بضرورة التواجد للمشاركة فى تنظيم ومتابعة دخول الطلبة لأداء الاختبارات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.