فنون

الحلقة 23 مسلسل المؤسس عثمان مترجمة .. مشاهدة قيامة عثمان الحلقة الثالثة والعشرون كاملة

الحلقة 23 مسلسل المؤسس عثمان مترجمة .. مشاهدة قيامة عثمان الحلقة الثالثة والعشرون كاملة، والذي يتم عرضه على شاشة  قناة atv كل يوم أربعاء في تمام الثامنة بتوقيت القاهرة ويعرض على الموقع الرسمي للقناة على اليوتيوب مجانا.

الحلقة 23 مسلسل المؤسس عثمان مترجمة

وينتظر الجميع الحلقة 23 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة بسبب ضخم أحداثها وبسبب الترقب للمعركة الكبيرة التي ستكون بين علي شار ودوندار من جهة وعثمان ابن ارطغرل من جهة أخرى.

تابع أيضا : الحلقة 22 مسلسل المؤسس عثمان .. قيامة عثمان حلقة 22 الثانية والعشرون

ويترقب متابعو مسلسل قيامة الحلقة الثالثة والعشرون، فور نزول البرومو الخاص بها الأسبوع الماضي بعد لحظة منتظرة مؤثرة في العمل الفني ألا وهى عقد قران عثمان على بالا، ابنة الشيخ أديب علي، بعد زواج عليشار من أيجول، ويعرض المسلسل بعض القنوات العربية ويعتبر المؤسس عثمان أحد أهم الأعمال الدرامية على الشاشات في الوقت الحالي منذ أن ظهر للنور.

أحداث الحلقة 23 من قيامة عثمان

تشهد الحلقة 23 مسلسل المؤسس عثمان مترجمة .. مشاهدة قيامة عثمان الحلقة الثالثة والعشرون كاملة ، توديع عثمان لزوجته عقب عقد القران وذهابه مع رفاقه وبامسي للغابة، وكذلك توديع علي شار لزوجته أيجول التي تطلب من القضاء على ابن عمها، أيجول تترصد لبالا ومرافقتها وتطلق عليهم السام، عثمان ينجح بمساعدة بالغاي وجنوده في أسر عليشار واقامة محاكمة سريعة من عثمان في قبيلة الكايي لسيد الراية أنباء عن قدوم غيخاتو للسوق وتخبط في صفوف القبيلة.

تابع أيضا: توقيف الممثل المغربي رفيق بوبكر بتهمة “الإساءة إلى الإسلام”

تفاصيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 23 الثالثة والعشرون:-

حقق المسلسل التركي “قيامة عثمان ح 23” نجاح باهر فور صدور عبر قناة “اي تي في-atv” التركية حيث حقق الإعلان الترويجي الخاص بالحلقة 23 نسبة مشاهدة تخطت الـ40 مليون مشاهدة، وذلك بسبب الانتظار الوجيز من قبل متابعي مسلسل قيامة عثمان وعرض الإعلان علي قناة آي تي في، وبعد ذلك أصبح منتشر علي صفحات التواصل الاجتماعي وشهد الإعلان قيام عثمان بمحاسبة عمة ديندار وابنة وانتهي الإعلان عند لحظة مشوقة للغاية ألا وهي أن عثمان يقوم بتحديد السيف نحو ابن ديندار وسيقوم بقتلة وينتهي الإعلان هنا ويترقب المتابعين الحلقة والإثارة التي سوف تحدث.

تردد قناة اليرموك مسلسل قيامة عثمان مترجم

تردد قناة اليرموك التي تعرض مسلسل قيامة عثمان مترجم على قمر نايل سات هو  11678 عمودي ومعدل الترميز 27500 و الاستقطاب 3/4 .

توقيت و موعد عرض الحلقة 23 من مسلسل المؤسس عثمان

تعرض الحلقات الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان على قناة atv  التركية كل يوم أربعاء في التوقيتات التالية:

الساعة 9:00 بتوقيت تركيا .

الساعة 8:00 بتوقيت مصر .

الساعة 10:00 بتوقيت السعودية .

الساعة 9:00 بتوقيت بلاد الشام .

الكلمات الدلالية

محمد مرزوق

كاتب ومحرر صحفي في موقع حدوتة الالكتروني ، عضو رابطة الصحافة الالكترونية ، اهوي الرياضة والانترنت

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock