أخبار

مستشار محافظ الإسكندرية يدخل دائرة الإصابة بالكورونا وعزل المخالطين له

مستشار محافظ الإسكندرية يدخل دائرة الإصابة بالكورونا وعزل المخالطين له، حيث تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي، منذ قليل، أنباءً حول إصابة اللواء محمد عبد الله سحلول مستشار محافظ الإسكندرية بفيروس كورونا المستجد، بعد أن أثبتت نتائج التحاليل الطبية إيجابية الحالة.

مستشار محافظ الإسكندرية يدخل دائرة الإصابة بالكورونا

وذكرت الأنباء المتداولة إلى أنه تم التوجيه باتخاذ كل المخالطين للحالة المصابة إجازة احترازية كعزل منزلي لحين الاطمئنان عليهم وعدم تعرضهم للإصابة، وهم: “اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وأحمد جمال نائب المحافظ وجميع أعضاء مكتبه، ومحمد شعبان معاون المحافظ”، وكذلك جميع المخالطين للحالة داخل مبنى الديوان العام للمحافظة، كما سيتم أخذ مسحة من محافظ الإسكندرية ونائبه غدًا الجمعة.

مفاجأة أنباء إصابة مستشار محافظ الإسكندرية

وفي سياق متصل، أكد محمد شعبان، معاون محافظ الإسكندرية، أنه تفاجأ بالأنباء المتداولة عبر صفحات التواصل الاجتماعي بإصابة اللواء محمد عبد الله سحلول مستشار المحافظ بفيروس كورونا وأنه تم التوجيه بعزل جميع المخالطين للحالة، كما فوجئ بذكر اسمه من بين المخالطين الذين يخضعون للعزل المنزلي.

تابع أيضا: مخالفة للمواصفات .. وقف إعلان “كمامة قطونيل” من حماية المستهلك

وأضاف “شعبان” أنه لا يعلم شيئًا عن تلك الأنباء المتداولة، وهو بصحة جيدة ولا يخضع للعزل المنزلي، وأنه تفاجأ بالأمر من خلال صفحات التواصل الاجتماعي ومن خلال بعض الاتصالات الهاتفية للاطمئنان عليه من قِبل بعض أصدقائه.

وأشار معاون محافظ الإسكندرية، إلي أنه في إجازة من العمل منذ 10 أيام كما أن عمله ميداني ولا يتواجد داخل الديوان العام للمحافظة باستمرار وهو ما يؤكد عدم صحة الأنباء المتداولة، لافتًا إلى أنه علم بتلك الأنباء منذ قليل ونظرًا لتأخر الوقت لم يتسنى له التحري من صحتها من عدمه ولا يستطيع الإدلاء بأي تصريحات صحفية بالتأكيد أو النفي، لكنه بصحة جيدة ولم يتم التواصل معه من قِبل أي جهة بخصوص هذا الشأن.

الكلمات الدلالية

ياسمينا

كاتب ومحرر صحفي في موقع حدوتة الالكتروني .. خريج كلية الاداب قسم صحافة .. هواياتي السفر والرياضة

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock