فنون

محمد عبده يعاني من الاكتئاب .. “ما بقي ثوب ما لبسناه”

محمد عبده يعاني من الاكتئاب .. “ما بقي ثوب ما لبسناه”، فقد قدّم الفنان محمد عبده سهرة خاصة يوم أمس عبر منصة “شاهد vip”، كما حل ضيفاً في برنامج “معيدين معكم” على قناة “أم بي سي”.

محمد عبده يعاني من الاكتئاب

وأثناء تقديم عبده لأغنيته الشهيرة “الأماكن”، غصّ بالدموع وبكى، ليحظى بتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي معه في هذه اللحظة المؤثّرة.

نجل الفنان السعودي، محمد عبده، ناشد محبي والده إلى دعمه في الحفلة التي سيقيمها “عن بعد” مشيرا إلى أنه يعاني من “اكتئاب” خفيف لبقائه في بلد لأطول مدة في حياته.

تابع أيضا: الحلقة 22 مسلسل المؤسس عثمان .. قيامة عثمان حلقة 22 الثانية والعشرون

وقال عبد الرحمن عبده عبر صفحته على موقع تويتر: “اللي يسأل عن بابا محمد.. هذي أطول فترة ف حياته يقعد فيها في بلد”، على حد تعبيره.

من جانبه، قال محمد عبدة خلال حواره مع الإعلامي علي العلياني في “معيدين معكم” إن فترة العزل المنزلي بالنسبة له كانت “ربّ ضارة نافعة” لأن الأولاد والعائلة كانوا سعداء بحضوره الطويل في المنزل، ممازحاً: “ما بقي بيجامة ولا ثوب ما لبسناه، وأولادي طلعوا 10، حاسبهم 9 طلعوا 10 وكل يوم أعد فيهم”.

المغردون يتعاطفون مع أبو نوره

وعبر عدد من المغردين عن تعاطفهم ودعمهم لعبده، مستذكرين حفلاته وأغانيه وداعين له بأن يُصبح في وضع نفسي أفضل، وقال أحدهم: ” كيف لشخص يسعدنا ويفرحنا ويبهجنا يتضايق، الله يسعده مقدار ما اسعدنا ويشرح له صدره”، على حد تعبيره.

الكلمات الدلالية

مصطفى جمال

محرر في موقع حدوتة الالكتروني .. اعمل بالتحرير الصحفي منذ 8 سنوات .. احب الاطلاع والقراءة وسماع الموسيقي

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock