ملاعب

مباراة الهلال والرائد بث مباشر الجولة 17 دوري المحترفين

مباراة الهلال والرائد بث مباشر تترقبها جماهير الموج الأزرق مساء اليوم الاربعاء ، وهي مباراة مصيرية للزعيم ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.

مباراة الهلال والرائد بث مباشر

يسعى الهلال في مواجهة الرائد لتأمين صدارته علي ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، في حين يبحث اتحاد جدة عن نفسه حينما يواجه مضيفه التعاون، وفي أبها يلتقي الجريحان ضمك وضيفه العدالة في افتتاح المرحلة 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الأربعاء.

موعد مباراة الهلال والرائد

تنطلق مباراة الهلال والرائد في تمام الساعة الثامنة و20 دقيقة مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، على ان تذاع عبر القنوات الرياضية السعودية  KSA Sports 2 HD  وسيقوم بالتعليق على المباراة المعلق بلال احمد علام.

موقف الهلال والرائد قبل المباراة

وكان الهلال قد نجح في استعادة توازنه عقب فوزه في المرحلة السابقة أمام مضيفه أبها 2-1، ليعتلي الصدارة مستفيداً من تعثر غريمه التقليدي النصر الذي تعادل أمام مضيفه ضمك 1-1.

كما تنفس الروماني رزافان لوشيسكو الصعداء حيث سيدخل المباراة بدون غيابات بعد تأكد  شفاء الثنائي سالم الدوسري والسوري عمر خربين بعد تعافيهما من الاصابةوإن كانت مشاركة خربين محل شك بينما تأكد مشاركة سالم الدوسري.

ويتطلع الهلال إلى مواصلة صدارته قبل خوضه غمار دوري أبطال آسيا الذي سينطلق يوم الاثنين المقبل حيث سيستضيف نظيره شاهر خودرو الإيراني.

وعلي الجانب الآخر، يتطلع الرائد لأداء مباراة قوية  وذلك بعد بداية مثالية في هذا الدوري وهذاالموسم وخاصة بعد الهزيمة الثقيلة التي نالها الفريق بالجولة الثانية بدوري المحترفين من أمام الهلال  وهي الهزيمة الثقيلة التي نالها الفريق هذا الموسم وكانت بخماسية نظيفة  وقد سجل للهلال في هذه المباراة  عمر خربين سجل  هدفين  وهدف لكلا من سلمان الفرج و هدف لغوميز ومثله لكارلوس إدواردو

 وفي ه1ا الإطار، يعمل المدير الفني للرائد هاسي  من أجل استعادة نغمة الانتصارات التي فقدها في المرحلتين السابقتين بخسارته أمام الأهلي 2-1 وتعادله أمام الاتحاد 1-1 في المرحلة السابقة ليبقى في المركز السادس برصيد 27 نقطة وبفارق 8 نقاط عن الهلال في الصدارة.

مباراة الهلال والرائد بث مباشر الجولة 17 دوري المحترفين

تشكيل الفريقين لمواجهة اليوم

تشكيل الهلال :

تشهد صفوف فريق الهلال تغيب علي البليهي بداعي الإيقاف، ومحمد البريك، أما عمر خريبين فقد عاد للتدريبات الجماعية ومن المتوقع أن يلحق بالمباراة.

سيبدأ لوشيسكو بنفس تشكيل مباراة أبها، وسيبدأ بجحفلي بدلاً من البليهي المصاب، ومدالله العليان بدلاً من البريك، ولن تكون هناك تغييرات في التشكيل عن المباراة السابقة للموج الأزرق باستثناء الدفع بكويار منذ البداية بجانب الفرج.

التشكيل | 4-2-3-1
عبد الله المعيوف
ياسر الشهراني – محمد جحفلي – جانج هيون سو – مدالله العليان
سلمان الفرج – جوستافو كويار
سالم الدوسري – سيباسيتان جيوفينكو – أندريه كاريو
بافيتيمبي جوميز

تشكيل الرائد:

لن تشهد صفوف فريق الرائد تغيب أي لاعب في المباراة ضد الهلال للإصابة أو الإيقاف، ومن المتوقع أن يبدأ دوخة في حراسة المرمى، والعامري والفهد وبالوميك والشريمي في الدفاع، وفي الوسط الداودي وفرحان ودجوم، أما الهجوم فسيتواجد به الغامدي وفوزير وزين.

التشكيل | 4-2-3-1

عزالدين دوخة
محمد العامري – عبدالله الفهد – إيزيكيل بالوميك – محمد الشريمي
جلال الداودي – سلطان الفرحان – أرناو دجوم
محمد فوزير – رائد الغامدي – أحمد الزين

الوسوم

محمود

مؤسس ورئيس تحرير موقع حدوتة الالكتروني ، عضو رابطة الصحافة الالكترونية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق