أخبار

أبرز المخالطين للفنانة رجاء الجداوي قبل اكتشاف إصابتها بالكورونا

تعرضت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي للإصابة بوباء كورونا المستجد، ونقلت إلي مستشفى العزل الصحي في منطقة أبو خليفة بالإسماعيلية، بعد إجراء التحاليل اللازمة التي أكدت إيجابية حالتها.

المخالطين للفنانة رجاء الجداوي

وقالت ابنة الفناة الكبيرة، أميرة، أن والدتها أيبت بارتفاع في درجة حرارتها يوم أمس بشكل مفاجئ لما يزيد عن 39 درجة مئوية، وتم خضوعها فوراً لبعض التحاليل الطبية، صباح اليوم، والتي أكدت إصابتها بالكورونا.

تابع أيضا: رجاء الجداوي تدخل العزل الصحي بالإسماعيلية بعد تأكد إصابتها بالكورونا

وكانت الفنانة الكبيرة، رجاء الجداوي ، قد أنهت، منذ أيام قليلة، تصوير دورها في مسلسل “لعبة النسيان” الذي عرض خلال شهر رمضان، ونشرت صورة عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” تجمعها بعدد من أبطال المسلسل من بينهم دينا الشربيني ومحمود قابيل وانجي المقدم وأسماء جلال وغيرهم.

تابع أيضا: زوجة محمد رمضان تتألق في عيد ميلاده بإطلاله ناعمة تبرز جمالها

وكشف المصادر المقربة من فريق العمل بالمسلسل عن الاستعداد لأخذ مسحة طبية من فريق عمل المسلسل بالكامل، للوقوف على حالتهم الصحية بعد خبر إصابة النجمة رجاء الجداوي بالوباء.

دينا الشربيني ومخاوف الإصابة بالكورونا

المخالطين للفنانة رجاء الجداوي قبل اكتشاف إصابتها بالكورونا

بالفعل، تعيش أسرة مسلسل لعبة النسيان مخاوف عظيمة بعد إعلان إصابة الفنانة رجاء الجداوى بالكورونا خوفا من أن يكون أحدهم دخل حيز الإصابة، خاصة الفنانة دينا الشربينى التي صدمت حينما علمت بالخبر حزنا على الفنانة الكبيرة التي تشاركها بطولة المسلسل من جهة وخوفا من أن تكون حامله للوباء منذ عدة أيام لا قدر الله دون أن تنتابها أعراض المرض من جهة أخرى.

نبذة عن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي

يذخر تاريخ الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى بمسيرة فنية كبيرة، بدأتها الجداوى قبل ما يقرب من نصف قرن من الآن، قدمت فيها العديد من الأعمال الفنية المتميزة، تاركة بصمة بارزة سواء في السينما أو علي مستوي الدراما التلفزيونية أو المسرح.

المخالطين للفنانة رجاء الجداوي قبل اكتشاف إصابتها بالكورونا
  • رجاء الجداوى اسمها الحقيقي نجاة محمد على الجداوي، وولدت بمحافظة الإسماعيلية في 6 سبتمبر 1938 ، وخالتها هي الفنانة الكبيرة تحية كاريوكا،
  • درست بمدارس «الفرانسيسكان» بالقاهرة، وبعد بلوغها سن 20 من عمرها، وتحديدا في 1958، فازت بلقب ملكة جمال القطر المصري.
  • بدأت العمل كعارضة أزياء، وذاع صيتها بأنها أشهر عارضة أزياء مصرية.
  • أول مشاركة سينمائية لها كانت عام 1958، في فيلم «غريبة»، وبعدها توالت عليها العروض الفنية.
  • شخصية خديجة ابنة المأمور في فيلم «دعاء الكروان» من أشهر الأدوار في تاريخها الفني.
  • شاركت مع الفنان عادل إمام في عدد كبير من الأعمال، في السينما والمسرح والتليفزيون، أبرزها أحلام الفتي الطائر، الواد سيد الشغال، حنفي الأبهة،أمير الظلام.
  • من أشهر أعمالها الفنية، عائلة الحاج متولي، البيه البواب، قضية رأي عام، عصابة حمادة وتوتو، موعد على العشاء، حدوتة مصرية، حلاوة الدنيا.
  • قامت بأداء دور خالتها الفنانة تحية كاريوكا، من خلال أحداث مسلسل «السندريلا».
  • تزوجت من حارس مرمى نادي الإسماعيلي، ومنتخب مصر الأسبق عام 1970
  • لديها ابنه وحيدة وهي أميرة ، ولا تعمل في المجال الفني.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي وجهت التهنئة للشعب المصري بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك خلال برنامجها “نحاول” المذاع على راديو 9090.

الكلمات الدلالية

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock