الحلقة 22 مسلسل المؤسس عثمان .. قيامة عثمان حلقة 22 الثانية والعشرون

الحلقة 22 مسلسل المؤسس عثمان .. قيامة عثمان حلقة 22 الثانية والعشرون ، نستعرضها معكم الليلة علي موقع حدوتة ، وأحداث نارية ضمن الحلقة 22 من مسلسل الغازي عثمان بن أرطغرل.

الحلقة 22 مسلسل المؤسس عثمان

وفي إطار المتابعة والترقب، يبحث الكثيرون عن الحلقة 22 الجديدة من المسلسل التركي المترجم للعربية المؤسس عثمان والذي تعرض الليلة الحلقة الثانية والعشرون منه ، مسلسل قيامة المؤسس عثمان بن ارطغرل يجسد ملحمة تاريخية عن قيام الدولة التركية التي امتدت من الشرق إلي الغرب حتى القرن 19.

تابع أيضا: حلقات مسلسل المؤسس عثمان مترجمة كاملة .. قيامة عثمان جميع الحلقات

مسلسل المؤسس عثمان يسرد بداية نشأة عثمان ويركز علي شخصيته القوية التي تمكن من خلالها أن يؤسس للدولة خاصة حبه الكبير للجهاد في سبيل الله، وقد كان خليفة لأبيه ارطغرل، لأن عثمان كان الابن الأقرب إلي أبية بكافة صفاته وشخصيته وهذا ما جعله الأوفر حظاً في خلافة والده ارطغرل خاصة أنه يحمل الكثير من صفاته.

مسلسل عثمان الحلقة 23

أحداث الحلقة السابقة من مسلسل المؤسس عثمان استعرضت اتفاق السيد دوندار مع ابنه بهادير للقيام بالأعمال السرية من أجل إظهار الخصومة والعداوة بين الجميع وبث نار الفتنة بين جوندوز وبامسي وسالجان.

ولكن حقيقة هذا التآمر تنكشف سريعا للجميع، حيث يقوم بهادير إبن دوندار بقتل مرافق عليشار زوربا، وتستمر العلاقة الطيبة بين بهادير وأخته أيجول، وهي شقيقته من زوجة أبيه،ولكن علاقته مع زهرة تكون سيئة.

مسلسل الغازي عثمان الحلقة الثانية والعشرون

مسلسل الغازي عثمان حقق نجاحا كبيرا علي مدار حلقاته السابقة ، واصبح له محبين ومتابعين من جميع البلاد، نظرا لأنه يقدم لنا قصة تاريخية بطولية كبيرة جدا، ومن المنتظر أن يستمر هذا النجاح والإثارة في الحلقة 22 من مسلسل المؤسس عثمان .

تابع أيضا : مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 15 مترجمة .. مسلسل قيامة عثمان حلقة 15 كاملة

الأعمال الفنية الراقية من هذه النوعية دائما ما تمتع الجماهير العربية الذين يحلمون دوما بالبطل ودائما يفخرون بتاريخهم المشرف.

أحداث الحلقة 22 من مسلسل عثمان

عرضت أحداث الحلقة الماضية الواحدة والعشرون جمع عثمان للجيش وبدء الحرب أمام المغول بعد تعرضه للتعذيب علي يد عليشار وقام بتقييده بالسلاسل ، وفي الإعلان الترويجي للمسلسل الذي قامت قناة أي تي في التركية بعرضه بالاتفاق مع شركة الإنتاج سيبدأ في الانتقام والحرب ضد المغول ، ونتابع معكم الأحداث المثيرة مساء اليوم عند عرض الحلقة علي القناة ، حيث انتهت الصراعات التي كانت بين عثمان وعمه دوندار بعد محاولة قتل إبن أخيه مازال علي قيد الحياة حيث قام عليشار بإطلاق سهم في ظهره ولكنه لم يتوفى.

موعد عرض الحلقة 22 مسلسل قيامة عثمان

نعرض لكم الليلة كافة أحداث الحلقة 22 مسلسل المؤسس عثمان .. قيامة عثمان حلقة 22 الثانية والعشرون، التي ينتظرها الملايين من عشاق الدراما التركية، وتنقل قناة ATV التركية المسلسل كل أربعاء من كل أسبوع، علي أن يتم عرض الحلقة والأحداث الكاملة مترجمة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة ، وتقوم بعض القنوات الأخري مثل قناة الفجر الجزائرية واليرموك الأردنية بنقل المسلسل في اليوم التالي باللغة العربية.

ينتظر عشاق المسلسل التركي الشهير قيامة عثمان الحلقة 22 بفارغ الصبر ، حيث أن موعد عرضها هو اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءا ، وذلك علي قناة اليرموك ،، كما يعرض المسلسل مترجم ومدبلج علي العديد من المواقع.

اترك رد