فنون

كيف أفلتت النجمة نبيلة عبيد من مقلب رامز مجنون رسمي ؟

كيف أفلتت النجمة نبيلة عبيد من مقلب رامز مجنون رسمي ؟ ، حيث أن حلقة نجمة مصر الأولى، الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد مع الفنان رامز جلال في برنامج رامز مجنون رسمي تحيط بها حالة من الغموض والسرية.

كيف أفلتت نبيلة عبيد من مقلب رامز مجنون رسمي ؟

وكان رامز جلال قد أعلن ، في وقت سابق ، أن حلقة الفنانة نبيله عبيد تشهد تغيرات كثيرة، وكشفت بعض المصادر الخاصة والقريبة من البرنامج أن السبب الرئيسي أن نبيلة عبيد أفسدت على رامز جلال تنفيذ المقلب الذ5ي أعده لها.

تابع أيضا: ملاحقة أبو طلال الحمراني بسبب شائعة خاطفة الدمام (فيديو)

وأوضح المصدر أن سبب ذاك الأمر يرجع إلي ظهور النجمة نبيله عبيد خلال حلقتها بالبرنامج وهي ترتدي ملابس مختلفة عن معظم النجمات اللاتي ظهرن في البرنامج حتي الآن، وحرصت على الظهور مرتدية فستانا وهو الأمر الذي دفع رامز للتوقف تماما عن تنفيذ أي مقلب. ويأتي ذلك عكس ما كان تظهر به النجمات اللاتي كن يلبسن ملابس كاجوال.

كيف أفلتت النجمة نبيلة عبيد من مقلب رامز مجنون رسمي ؟

,وكان رامز جلال قد استضاف خلال حلقة أمس في برنامجه “رامز مجنون رسمي” نجم نادى الزمالك المغربي أشرف بن شرقي.

عودة نبيله عبيد إلي الدراما

عودة النجمة والفنانة نبيله عبيد للدراما كانت مفاجأة كبيرة لجمهورها العريض ، وربما اختيارها لنص كوميدي كان مغامرة تحسب لها، خاصة أنها قدمت في السابق أعمالا مع كبار الكتاب ، لكنها لم تخش أن تجازف بالعمل مع مؤلفين شباب لتأخذ من فكرهم ولغتهم ما يتناسب مع اسمها وتاريخها الفني لتقدم مسلسل «سكر زيادة».

كيف أفلتت النجمة نبيلة عبيد من مقلب رامز مجنون رسمي ؟

وعند سؤالها عن عودتها للدراما المصرية ، قالت النجمة الكبيرة نبياه عبيد: “عندما عرضت على فكرة المشروع ككل وافقت مبدئيا على الفكرة وطلبت أن أعرف تفاصيل أكثر عن الشخصية، وعندما جاءني الورق وبدأت أقرأ شخصية كريمة وجدت نفسى أقرأ الكلام بطريقة وأسلوب كريمة وأتحرك بطريقة معينة فشعرت أنني «لبست الشخصية» بسرعة فحبيت الشخصية جدا، فقررت أن أوافق على الفور.”

الكلمات الدلالية

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock