حنين حسام تفجر مفاجأة بعد احالتها للتحقيق بسبب الفيديوهات المثيرة

حنين حسام تفجر مفاجأة بعد احالتها للتحقيق بسبب الفيديوهات المثيرة ، بعدما قرر الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة ، إحالة حنين الطالبة بكلية الآثار، إلى التحقيقات بالجامعة، لقيامها بسلوكيات تتنافى مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية.

حنين حسام تفجر مفاجأة بعد احالتها للتحقيق

وتعجبت حنين من كم الكراهية التي تواجهها خلال الوقت الحالي، مع أنها لا تقدم أي نوع من التعالي أو تظهر مع أي شاب في فيديوهاتها، كما أنها لم تظهر ولو في صورة واحدة بشعرها دون الحجاب، وذلك في أول تعليقاتها على الضجة المثارة حولها مؤخرًا، بعد نشرها مقطع فيديو تدعو فيه الفتيات لإنتاج فيديوهات مقابل أموال.

وقالت خلال مداخلة هاتفية لها بأحد البرامج التلفزيونية، برنامج “لايكي” يوجد عليه بعض الفنانين مثل نيرمين ماهر، ودرة، وتظهران بكل أدب وأخلاق، وطبيعي يتم الاستعانة بالمشاهير، مشيرة إلي أن مقطع الفيديو الذي عرضه أحد الإعلاميين لها مدته 3 دقائق وتم اجتزائه وقلت في “بنات فقط”، موضحة أن المتصدرين للتطبيق هم من الشباب أي أنه ليس قاصرًا على البنات فقط.

وعند مواجهتها بطلب انضمام 20 فتاة للبرنامج واتهامها بالدعوة للدعارة الرقمية قالت: “الفيديو عندما يتم اجتزائه سيفهم بطريقة خاطئة، وأنا طلبت 20 بنت محترمة ولسن عاريات، كما أنني لم أصرح يومًا أنني أجمل بنت وقصة هرم مصر لأنني في كلية آثار”.

وردت علي سؤال رسوبها في الجامعة قائلة أنها قامت بالتحويل من قسم لقسم أخر ورسوبها شيء طبيعي لذلك.

عائلتي اشاهد فيديوهاتي ولم يعترضوا علي اي شيئ

وعن الهجوم الذي تعرضت له علي عائلتها، أكدت أن عائلتها تشاهد فيديوهاتها ولم تعترض عليها ولكنها اعترضت على الهجوم الذي تعرضت له، وعليه طلبوا منها إغلاق صفحاتها على السوشيال ميديا، مؤكدة أن سبب انتقادها هو فترة تفشي فيروس كورونا فقط، و”الموضوع عمره ما وصل مع بلوجر للتلفزيون وعمرها ما وصلت للتتنمر عليا أو التريقة”، مؤكدة أن “أي بلوجر” يتقاضى أموالا تصل إلى 3 آلاف جنيه على “الاستوري”.

وأضافت حنين: “لم أخطئ في أي شيء ولم يخرج مني لفظ مسيء أو محتوى غير لائق، وأعتذر لوالدي عن كل ما أثير حولي وكذلك لجامعتي ومن الممكن أن تكن وقفة حتى أراجع حساباتي”.

كفايه افترى

وأوضحت حنين قائلة “لايكى هو أبلكيشن زي تيك توك، وفيها جزء خاص باللايفات فى كل دولة فى العالم، زي ما فى مشاهير عندنا فى مشاهير فى كل دول العالم بيعملوا لايفات، فبعد إذن الناس اللى بتعمل شير ، قبل ما تعملوا حاجة تحروا الدقة، فى ناس بتدمر من ورا اللى بتعملوه.. انا ماطلعتش قولت كلمة خارجة علشان أتمسك.. أنا أول مرة أعيط فى فيديو.. ده انا حتى قولت أنا عاوز أدب وأخلاق ومابحبش الحال المايل، وطلبت بنات محجبة مش بنات عاديين”

وتابعت “لم أروج لأى تطبيق سيء السمعة، وكان ليا معارك كتير مع تطبيقات سمعتها وحشة.. وأى حد بيشتغل فى التيك توك لازم يكون عارف أن فى لايفات.. الحاجات الوحشة بتتعمل فى السر مش فى العلن.. فى أسر كتير مش لاقية تاكل واللايفات ديه بتصرف عليهم.. كل اللى بيعملوه بيفتح الليف ويتكلموا أو يهزرو ويرسموا.. مش بيعملوا حاجة وحشة.. الضرب فى الميت حرام .. هو الناس علشان تعمل محتوى تتبلى ع الناس.. فى ناس جاهزة بتعمل أقذر حاجة .. ماسك فيا أنا ليه”

اترك رد