مقطع سناب شات هاني الحلواني يحصد مطالبات بالقبض عليه ويتصدر تويتر

موجة غضب عارمة بين رواد السوشيال ميديا أثارها الناشط السعودي هاني الحلواني على مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك علي إثر انتشار مقطع فيديو له وهو ينفذ أحد المقالب المقززة في زوجته ”عنود“.

مقطع سناب شات هاني الحلواني

الحلواني وثق الفيديو الخاص به وهو يملأ كوبًا من مياه المرحاض وأعد به كوبا من الشاي ، وبافعل أضاف إلي ماء المرحاض مكونات الشاي، بعدها قدمه لزوجته التي شربته دون أن تدري بأنه مقلب، ما أدي إلي ادندلاع ثورة غضب من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

المتابعون علي منصات التواصل الاجتماعي قامو بتدشين ”هاشتاج“ على موقع التدوين المصغر ”تويتر“، يطالبون فيه بالقبض على ناشط السوشيال ميديا هاني الحلواني، وحبسه عقاباً له علي تخطيه حدود الأدب وعدم احترامه الذوق العام فيما يوثقه على منصات التواصل الاجتماعي ويتم مشاهدته من قبل الآلاف من المتابعين.

الحلواني عادة يثير الجدل

الناشط هاني الحلواني إعتاد إثارة الجدل من حين لآخر، كان أخرها عندما نشر أحد مقاطع الفيديو والذي يجمعه بزوجته عنود وهو يقود سيارته بجانبها، بينما تقوم الزوجة عنود بتقبيل ذراعه باستمرار محاولة استمالته وإقناعة السماح لها بقيادة السيارة.

المثير للجدل في مقطع الفيديو أن الحلواني طلب من زوجته أن تقبل يده ثم أصابعه ثم منطقة الإبط، وهو ما أثار موجة غضب لدي بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي واصفين سلوكهم بغير المقبول.

وفي واقعة أخري مثيرة للجدل، نشر الحلواني أحد مقاطع الفيديو له مع زوجته يردان فيه على المنتقدين لها بسبب تقبيلها لمنطقة الإبط حيث سألها قائلاً ” هل إنتي زعلانة لأنك قبلتي باطي؟” وردت عنود قائلة : ”لا وأقبل باطك وخشمك كمان“.

اترك رد